فرج عامر: الأهلي بطلاً للدوري لو تم إلغاء الموسم الحالي

فرج عامر: الأهلي بطلاً للدوري لو تم إلغاء الموسم الحالي

تحدث رئيس نادي سموحة فرج عامر عن إستكمال بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم الحالي , وقال رغم أنه يري صعوبة كبري في أستكماله  إلا إنه لابد أن يبدأ الموسم القادم مبكراً وذلك بعد قرار تأجيل أولبمياد طوكيو إلي شهر يونيو 2021 ، وأضاف أيضاً في تصريحات إذاعية لموقعنا: ” في حال عدم إستكمال الدوري أرى أنه من المنطقي أن نسير بالترتيب الحالي ويتم منح الأهلي لقب المسابقة الذي يستحقها بجدارة”.

وأوضح رئيس سموحة أن المدير الفني حمادة صدقي طلب من مخطط الأحمال تجهيز جميع اللاعبين ببعض من التمارين المنزلية ومتابعة تنفيذها عبر الفيديو  وهذا بجانب وضع عقوبات صارمة حال زيادة وزن أي لاعب عن الوزن المثالي .

وأشار رئيس نادي سموحة ، إلي أن ناديه ملتزم ألتزاماً كاملاً بسداد عقود لاعبيه، مؤكدا أنه لن يجبر أحد من اللاعبين على خفض عقودهم لأن العقد شريعة المتعاقدين.

ويأمل فرج عامر في ظهور مبادرات قريباً من لاعبي الدوري المصري بتخفيض عقودهم في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد،علي غرار الأندية العالمية الكبري مثل نادي برشلونة الأسباني, وأضاف أن الحالة الوحيدة التي سيقوم بها بتخفيض عقود اللاعبين هي صدور قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وقد قام حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة بوضع برنامج تدريبى خاص للاعبين فى المنزل ومراقبته عن طريق الفيديو بشكل كامل وذلك بعدما قرر اتحاد الكرة المصري مد تعليق النشاط الرياضى كاملاً إلى يوم 14 أبريل القادم بسبب أنتشار قيروس كورونا فى الوقت الحالى .

و نبه المدير الفني على جميع اللاعبين ضرورة إتباع التعليمات والإلتزام بها وعدم الإرتكان للراحة، محذراً من زيادة وزن للاعب خاصة وأنه سيراقب جميع اللاعبين وسيقابل ذلك بكل ربط وحزم .

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في بيان رسمي عن تعليق النشاط الكروى بجميع درجاته لمدة حمسة عشر يوماً تنتهى فى نهاية شهر مارس الجارى، إلا إنهم عادوا وقاموا بمد الفترة إلى منتصف إبريل المقبل بناء على توجيهات من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، وذلك بعد الإطلاع على توصيات المقدمة من اللجنة الطبية باتحاد الكرة بسبب إنتشار فيروس كورونا الذى أصاب العالم كله في الاَونه الأخيرة.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *