خالد الجندى:نفقات الحج للمرضي..و الراقصات والملحدين هم المتألمون

خالد الجندى:نفقات الحج للمرضي..و الراقصات والملحدين هم المتألمونخالد الجندى:نفقات الحج للمرضي..و الراقصات والملحدين هم المتألمون
 

خالد الجندى:نفقات الحج للمرضي..و الراقصات والملحدين هم المتألمون

أوضح الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، رسالة هامة إلى كل من يرغبون فى أداء مناسك الحج او العمرة، بأن يفقوا أموال هذه الفريضة كصدقات على المحتاجين والفقراء والمرضي، وأضاف:” يمكن ربنا منعنا عشان توزع هذه الأموال على الفقراء.. فحجوا واعتمروا بدعوات الفقراء والمساكين، ساعدوا الناس وفوزوا بدعواتهم وارضوا الله”.

ووجه الشيخ، خلال تقديم رسالته، أنه يوجد فقراء ومحتاجين ومرضى، يحتاجون مد يد المساعدة لهم، وأضاف:”ويمكن ربنا قفلها علشان يفتحها على فقير مش لاقى لقمة أو يتيم عاوز هدمه أو مريض علاج، يمكن ربنا قفلها منعنا الفلوس توجه لصالح المسلمين الفقراء”.

ووضح “خالد الجندى”، أن الوقت الراهن الذي تشهده البلاد فى ظل أنتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، بها عبر مواعظ وحكم من قبل الله سبحانه وتعالى.

وتحدث الشيخ خالد الجندي :” إن أكثر ناس المتضطرة الآن وأنا مقدر ذلك هم الملحدين والسكارى وشاربى الخمور والبيرة والراقصين والراقصات وأصحاب المجون، ولكن أهل الله مش فارق معاهم كونهم يتقربون إلى الله فى أى وقت وكل مكان”.

وعلي الجانب الأخر حذر خالد الجندي، الشيخ رمضان عبدالمعز، الذى شارك وساهم فى تقديم البرنامج، من التهكم على من يرفعون أكف الضراعة إلى الله متخفية، من أجل رفع الوباء والبلاء والغمة،مشيراً إلى أن من لا يدعوا الله ولايذكره يغضب عليه المولى عز وجل، لأن الله يحب أن يتضرع إليه عبده ويسأله، وتابع:”النبى محمد صلى الله عليه وسلم، قال من لا يسأل الله يغضب عليه، لازم الإنسان يثبت لله أنه فى حاجة إليه، ومن هنا لابد أن نعمل بالأسباب وندعو الله أن يرفع هذه الغمة”.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *