تعقيم وتطهير لميدان رمسيس ومحطة القطارات..من القوات المسلحة بالصور

تكميلاً لمجهود القوات المسلحة فى اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والصحية والاستباقية لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، واصلت الإدارات التخصصية للقوات المسلحة أعمال التعقيم والتطهير الوقائى للميادين الرئيسية والأماكن الحيوية .

ومن ضمن أعمال التعقيم والتطهير التي تم تطهيرها القوات المسلحة: ميدان رمسيس ومحطة قطارات سكك حديد مصر، ومسجد الفتح محيط هذا المسجد، بالأضافة أيضاً لشوارع رمسيس وأحمد حلمى وكلوت بك والسبتية والفجالة والجمهورية وموقف الترجمان،وتم هذا التطهير والتعقيم من خلال عربات التعقيم المتحركة والثقيلة التى عملت على تطهير واجهات المبانى والأرصفة، وأطقم التطهير المحمولة التى عملت على تعقيم جميع الأسطح الملامسة للمواطنين .

وكما تحرص الإدارات التخصصية للقوات المسلحة على تطوير ومركباتها معداتها وذلك بما يتناسب مع حجم الأعمال المأمور بها للقيام بتنفيذ أكبر قدر علي الإمكان من أعمال التعقيم الوقائى بتلك الأماكن الحيوية الرئيسية بالمواد الكيميائية ذات المعايير العالمية .

تعقيم لميدان رمسيس ومحطة القطارات  صور تعقيم لميدان رمسيس ومحطة القطارات

وتأتي تلك الأعمال التي منها التعقيم والتطهير بأحدث الوسائل والمعدات أثناء توقيتات حظر التجوال لضمان عدم تعطل المواصلات وعدم وجود أي من المواطنين، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والصحية والاحترازية للأطقم المكلفة بعمليات والتطهير التعقيم.

وأوضحت عناصر القوات المسلحة علي أن أعمال التعقيم والتطهير ظهرت مدى كفاءتها فى تنفيذ جميع المهام المكلفة بها بروح معنوية عالية، وقدرتهم على استخدام المعدات والوسائل الحديثة وتطويرها طبقًا للمهمة المكلفين بها.

وذلك يكون بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.