لأول مرة ..”المعتمدية تحت الحجر الصحي” لمدة 14 يومًا

  عاجل....."المعتمدية تحت الحجر الصحي" لمدة 14 يومًا

عاجل…..”المعتمدية تحت الحجر الصحي” لمدة 14 يومًا

كشف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن فرض الحجر الصحي الكامل على قرية المعتمدية التابعة لكرداسة وذلك اعتباراً من اليوم ولمدة أربعة عشر يوماً، وذلك بناء على التوجيهات الواردة من وزارة الصحة، حفاظا على أشخاص القرية.

وأضافت المحافظة في خطاب اليوم الثلاثاء، بإتخاذ بعض من الإجراءات لتيسير سبل المعيشة لأهالي القرية، وتشمل هذه الإجراءات توصيل الأدوية إلى البيوت وذلك للأهالي أصحاب الأمراض المزمنة، بالإضافة أيضاً لألبان الأطفال، وتوفير سيارات إسعاف لنقل أي حالات مصابة بحالة حرجة إلى المستشفيات، وتطوع فريق من الشباب من داخل القرية لتقديم الخدمات والرعاية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وتوجه محافظ الجيزة، بتكليف مديريات التموين والتضامن والجمعيات الأهلية بتوفير جميع السلع التموينية والفاكهة والخضروات والخبز، وتوفير عدة منافذ من عربيات شباب الخريجين واليوم الواحد بها كافة إحتياجتهم اليومية.

 وتعمل المحافظة وكافة أجهزتها في المستقبل على توفير أي إحتياجات أخرى للقرية، بما يلبي أي متطلبات للأهالي فورًا، وكلف اللواء أحمد راشد كل من مستشفيات الصحة ورئيس مدينة كرداسة بتواجد عربيات لتعقيم وتطهير شوارع و بيوت القرية.

وهنا بدأت المحافظة في توزيع سيارات تحمل مكبرات الصوت تدور في شوارع القرية لتوعية الصحة اللازمة والتعاون مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية حتى الإنتهاء من تلك المحنة الشديدة.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *