بعد فيديو السيسي..رئيس “المقاولون العرب”: تعليمات جديدة لوقاية العمال من كورونا

بعد فيديو السيسي..رئيس "المقاولون العرب": تعليمات جديدة لوقاية العمال من كورونا

رئيس “المقاولون العرب”: تعليمات جديدة لوقاية العمال من كورونا

بعد انفعال الرئيس السيسي، قال المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، في تصريح له إن شركة المقاولون العرب ستتخذ إجراءات جديدة لوقاية الموظفين من فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن السيسي إنفعل على مدير الموقع خلال جولته التفقدية يوم الخميس بسبب عدم ارتداء العمال في العمل الكمامات الطبية، وطالبه بتوفير أدوات الحماية للعمال علي الفور.

وتحدث صلاح إن شركته أتخذت جميع الإجراءات الاحترازية لوقاية العمال والحفاظ على صحتهم منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، لكن ما حدث اليوم في أحد مواقع المقاولون العرب نتيجة لبعض سلوكيات العمال.

وأعلن محسن صلاح، في تصريحات خاصة للوطني الإخباري: بعد فيديو إنفعال السيسي اليوم بأحد مواقع البناء، وتلاحظ عدم تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لحماية العمال في الموقع، رغم أنه تم تسليم كافة العمال في جميع مواقع العمل كمامات طبية من أغلى الأنواع القابلة للغسيل بالماء والصابون وإعادة إستخدامها من جديد، ولقد قررنا تغيير هذا الإجراء وتسليمهم كمامات كل يوم قبل الدخول للعمل والبدء في المشروع.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب: “لن يتم السماح لأي موظف الدخول إلى موقع العمل بدون هذه الكمامة”، مضيفاً إلى أنه يتم يوميا تعقيم مواقع العمل والاستراحات الخاصة بالموظفين، ولذلك حفاظاً على صحتة العمال.

وأوضح صلاح إلى أن، جميع المشروعات يتواجد فيها خيم تم تخصيصها للمرور من عليها كل يوم في الصباح، وقبل الدخول إلى العمل، حتى يتم تسجيل درجات الحرارة لكافة العاملين في المشروع، وتطهيرهم بشكل كامل.

مضيفاً: “في أشياء بتسهوا على الموظفين والآمن الصناعي في المواقع، لكن سيكون هناك ربط في التعامل مع هذه الموضوعات”.

وقال صلاح: “اتخذت إجراءات صارمة ضد الأمن الصناعي ليكونوا أكثر وعياً وحزما داخل المشروعات، حتى لا يتكرر هذا المشهد مرة أخري”.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *