نشر وصية سيدة “ضحية فيروس كورونا” في دمياط ..”سامحوني”

نشر وصية سيدة “ضحية فيروس كورونا” في دمياط ..”سامحوني”

رحلت سيدة جراء إصابتها بمرض فيروس “كورونا” كوفيد 19، اليوم، بعد 48 ساعه فقط من وفاة إبنتها الرضيعة التي وضعتها قبل أسبوع واحد، لكن الوصية التي دونتها في منتصف شهر مارس الماضي لاقت حزن الكثير من أهالي المحافظة.

ودونت السيدة عبر تغريدة لها على موقع ” التواصل الإجتماعي فيسبوك”، “الوصية الأولى والأخيرة حين اتوفى سامحوني واستروا عيوبي، وادعو لي بالرحمة وتذكروا الصحبة ولو أني أخطأت، وانسوا خطأي واذكروا أجمل صفاتي”.

وأكدت في وصيتها التي تداولها مستخدمي الفيسبوك “لا أعلم بأي ساعة كتب لي انقباض روحي، بجناتك اللهم ارحمني يوم يصلون علي صلاة لا ركوع لها”.

وذلك كان في أخر الأيام من شهر مارس الماضي، بأن شعرت “فاطمة” بأعراض تشابهه ما يشعر به مريض النزلة الشعبية، وكانت قد أخبرت زوجها بالأمر، فقررا الذهاب إلى الدكتور وعمل أشعة للإطمئنان، في ظل تفشي فيروس “كورونا” كوفيد 19 والإجراءات الصحية التي اتخذتها الحكومة لمواجهة هذا الفيروس.

وهنا الزوجة لم تدرك أنها أم لثلاثة أطفال أنها أصبحت الأن أصبحت مصابة بفيروس كورونا، أثناء شهور الحمل، لكنها وجدت زوجها بجانبها يشد من أزرها ويوصيها بالدواء في مستشفى العزل بالإسماعيلية، والالتزام ببتوجيهات الأطباء.

إلي أن ساءت حالة السيدة الثلاثينية وقامت بالدخول فب العناية المركزة ،فوجدت آلاف الأفراد يدعون لها وينظمون حملات توبة و إستغفار جماعي بعد أن قام زوجها بمناشدة مستخدمي مواقع التواصل بالدعاء لها، إلا أن قضاء الله قدر و قبض روحها وأنتقلت إلي رحمة الله.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *