خبراء كوريا : يحددون أجسام مضادة محايدة لفيروس كورونا القاتل

خبراء كوريا : يحددون أجسام مضادة محايدة لفيروس كورونا القاتل

خبراء كوريا : يحددون أجسام مضادة محايدة لفيروس كورونا القاتل

قاموا بعض الخبراء في كوريا الجنوبية بتحديد 38 جسماً مضاداً لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 لعلاج المصابين بهذا الفيروس، وذلك وفقاً لما أعلنت به وكالة الصحة العامة في كوريا الجنوبية اليوم .

وأعلن المعهد الوطني للصحة وشركة “سيلتريون” للأدوية بتأمين الأجسام المضادة للفيروس من دماء أفراد ظهرت نتيجة تحاليلهم إصابتهم للفيروس،  وهذه البيانات وفقاً لما كشف عنه المركز الكوري للسيطرة على الأمراض والحماية منها.

وتتكون الأجسام المضادة من خصائص يمكنها أن تجعل فيروس كورونا غير نشط وويكون لها القدرة في مساعدة علاج المصابين به، لما أعلنته نقلت وكالة الانباء الكورية الجنوبية يونهاب.

وأوضح المركز الكوري للسيطرة على الأمراض والحماية منها  أن “كافة المواد المرشحة تبشر بالسعادة، وأن  14 منها على وجه الخصوص، أكشفت قدرات قوية على التحييد”.

و أضاف أيضا المركز أن كافة الأجسام المضادة المحايدة سوف تخضع لإختبارات كاملة وشاملة كما سيتم اختبارها معمليا على الحيوانات.

وقالت السلطة الصحية العامة في كوريا الجنوبية بأنها لديها خطط للعمل عن كثب مع غيرها من المنظمات البحثية لإنتاج بروتوكولات علاجية تعتمد على الأجسام المضادة في أقرب وقت ممكن للغاية في ظل تفشي فيروس كورونا القاتل والذي أطلقت عليه منظمة الصحة العالمية “الوباء العالمي”

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *