مطلب ..حظر تجوال كامل يوم “شم النسيم” لمنع إنتسار الكورونا

                                                                                         أحمد زيدان

مطلب ..حظر تجوال كامل يوم “شم النسيم” لمنع إنتسار الكورونا

النائب أحمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب،طلب من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بفرض حظر تجول كامل وشامل يوم الأثنين المقبل الموافق 20 إبريل القادم، لأنه يتناسب بأنه عيد شم النسيم وذلك منعاً لتجمعات الأفراد ليأتي إتساقاً مع تطيبق جميع التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة في مكافخة فيروس كورونا المستجد. 
وقال زيدان في تصريحات لـ”للوطني الإخباري”، إن ثقافة المواطنين في مثل هذا اليوم يكون التجمع والخروج بالتنزه في الحدائق والمتنزهات؛ مما يستوجب فرض حظر تجول كامل علي مدار اليوم وذلك لمنع أي شخص النزول من منزله أو زيارة أقاربه من أجل الاحتفال معهم، فيكون الأمر في حد ذاته كارثة كبيرة.
 
وأكد أحمد زيدان، أن الحظر المطلوب يأتي حماية علي أرواح الأشخاص وتقليل معدلات تسجيل الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19، حتي لا تمثل حمل علي الحكومة في مكافحة هذا الفيروس، وبما يحقق سيطرة شاملة علي الموقف لاسيما وأن بعض الأشخاص قد تكون لديها النية للخروج في مثل هذا اليوم والقيام برحلاتها السنوية وكأنه يوم طبيعي. 
وفي نفس السياق، نبه النائب أحمد زيدان علي إلتزام الأشخاص بيوتهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى ومساندة الحكومة المصرية في مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *