مشرف فريق الكرة بالمقاولون العرب.. جوهرة المقاولون في الأهلي

مشرف فريق الكرة بالمقاولون العرب.. جوهرة المقاولون في الأهلي

أكد المشرف على فريق الكرة بالمقاولون العرب ،محمد عادل فتحي، عدم دخول الأهلي في مفاوضات رسمية مع إدارة المقاولون العرب لشراء اللاعب الجوهرة طاهر محمد طاهر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار محمد عادل فتحي في تصريحات  “الوطني الإخباري” اليوم  :”أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من النادي الأهلي لضم طاهر ليكون بديلاً للاعب رمضان صبحي هذا كلام غير صحيح”.

واوضح المشرف على فريق الكرة بالمقاولون العرب :”أن ما نعرفه جيدًا عن النادي الأهلي هو إذا شاء أن يضم أي لاعب من لاعبينا فإن المفاوضات تكون بطريقة رسمية، وليس ما يتردد أقاويل من وكلاء لاعبين”.

وأضاف فتحي :”هدفنا الأن  أن يخوض لاعبنا تجربة احترافية في فرق أوروبا”.

ويذكر أن الاعب طاهر محمد طاهر ، الذي عمره 23 عامًا خاض تجربة احترافية في الخارج تحديداً في فرنسا مع فريق لوهافر حيث لعب على سبيل الإعارة في موسم (2016 – 2017) السابق.

وأعرب عن موقف اللاعب معروف يوسف وشرائه نهائيًا من نادي الزمالك العريض :”ننتظر حتى نهاية العام وبعدها سنعقد إجتماع، لنحدد موقفنا إذا كنا نريد شراء الاعب النيجيري معروف يوسف من الزمالك أو من عدمه”.

ويذكر أن الاعب صاحب ال 26 عاماً قد أنتقل إلى صفوف نادي المقاولون العرب في بداية الموسم الحالي قادمًا من الزمالك ،وذلك على سبيل الإعارة، واللاعب شارك في 16 مباراة مع فريق “المقاولون” ليسجل هدف وحيد بالدوري ويصنع هدفين.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *