محافظ كفر الشيخ : بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا ..عزل قرية العجمي

 محافظ كفر الشيخ : بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا ..عزل قرية العجمي
                                                                                  اللواء جمال نور الدين

 محافظ كفر الشيخ : بعد ظهور إصابات بفيروس كورونا ..عزل قرية العجمي

بدأت قوات الأمن في مركز شرطة بيلا التابعة لكفر الشيخ، اليوم، تطبيق قرار المحافظ اللواء جمال نور الدين، بعزل قرية كفر العجمي، التابعة لمدينة بيلا، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، وذلك بعد رصد حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد وعددهم 10 حالات.

وقد كانت توجهت لجنة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا،برئاسة رئيس الوحدة المحلية، أحمد إسماعيل، ضمت عناصر من الشرطة، ونائب رئيس المدينة،أيمن غالي ،و مدير متابعة رئيس المدينة،وليد عرفات، وذلك لتطبيق قرار عزل القرية، ومتابعة الأوضاع هناك.

وأصدر محافظ كفر الشيخ،اليوم، القرار رقم 389 لسنة 2020، بإقامة عزل صحي لقرية كفر العجمي، التابعة لمركز بيلا، لمدة زمنية قدرها أربعة عشر يومًا، وذلك في ضوء رصد مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، إصابة 10 حالات بكورونا المستجد من أبناء هذه القرية.

و قرار اللواء جمال نور الدين، من ضمن قرارته تحديد مداخل هذه القرية لتفعيل عملية العزل الصحي، والتي تكون متمثلة في الحد البحري أرض زراعية باقي زمام ثم ترعة نشا، والحد القبلي باقي زمام ثم ترعة المعاشات، والحد الشرقي أرض زراعية باقي زمام ثم مصرف نشا، والحد الغربي أرض زراعية باقي زمام ثم مدخل مدينة بيلا.

 وقرار العزل شمل ، توجيه تعليمات من المحافظ لمديريات “التضامن الاجتماعي، والتموين، والشئون الصحية” بضرورة إتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة نحو توفير المنتجات والسلع اليومية من: المواد الغذائية، والمستلزمات الطبية، لأفراد هذه القرية، و الإلتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لتلك الأزمة الراهنة التي تشهها البلاد في الوقت الحالي من تفشي فيروس كورونا.

وقد كان محافظ  كفر الشيخ وجه في قراره مديرية أمن كفر الشيخ، بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تفعيل قرار العزل الصحي لحماية أهالي هذه القرية من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا كوفيد 19، و ذلك للحد أيضاً من انتشاره.

والجدير بالذكر أن مديرية الشئون الصحية، في كفر الشيخ، سجلت 10 حالات إصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 وجميع الإصابات من أبناء قرية كفر العجمي.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *