صرف مرتبات شهر أبريل بداية من الغد .. نظام ومواعيد جديدة

 صرف مرتبات شهر أبريل بداية من الغد .. نظام ومواعيد جديدة

صرف مرتبات شهر أبريل بداية من الغد .. نظام ومواعيد جديدة

في خطوة جيدة من وزارة المالية، حيت تقوم الوزارة غدًا بصرف أجور شهر أبريل الجاري، بشكل مبكر، وذلك مع قدوم شهر رمضان المبارك.
وقامت الوزارة بتقسيم مواعيد الصرف على أربعة أيام بحسب الهيئات و الوزارات والجهات التابعة، عبر ماكينات الصراف الآلي وذلك وفقًا المواعيد المعلن عنها في المنظومة المالية الإلكترونية.
وقد حددت الوزارة مواعيد صرف المرتبات الوزارات والهيئات كالآتي:

 

وهنا تداول سؤال علي مواقع التواصل الإجتماعي :هل تعطل إجازة البنوك صرف الأجور غداً؟

ولكن بصدد الخطاب الصادر من وزارة المالية يوم أمس فإنه سيتم إتاحة المرتبات بدءً من الغد في ماكينات الصراف الآلي ووذلك وفقاً للمواعيد المعلنة دون أي تأثير في إجازة البنوك يومي الأحد والإثنين القادمين.
وفي وقت سابق قد أعلن البنك المركزي، أن يومي الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد القيامة المجيد، وأن يوم الاثنين الذي يليه إجازة رسمية بمناسبة شم النسيم.
وتعمل الوزارة علي إتاحة صرف المرتبات عبر ماكينات الصراف الآلي ،ومن ضمن التوجيهات الهامة لاستخدام آمن لماكينات الصرف للحد من إنتشار فيروس كورونا:
1- تطهير اليدين بالكحول قبل وبعد إستعمال الماكينة وإستعمال المناديل الورقية للضغط على الأزرار ثم إلقائها في صندوق المخلفات فورًا.
2- يجب ترك مسافة كافية من متر إلى مترين بينك وبين الآخرين خلال الإنتظار، وذلك مع مراعاة الأماكن التي يحدث فيها تكدس وإزدحام قدر الإمكان.
3- استعمال خدمات الدفع والشراء الإلكتروني إن أمكن ذلك، للحد من استخدام النقود الكاش.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *