متحدث الوزراء محذرًا المواطنين من التجمعات والنزول في شم النسيم

متحدث الوزراء محذرًا المواطنين من التجمعات والنزول في شم النسيم

أشار المستشار نادر سعد، المتحدث بأسم مجلس الوزراء، إن الدولة سوف تبدأ في تطبيق قرار منع دخول او تنقل أتوبيسات الرحلات إلى المحافظات المختلفة.

وأعلن المتحدث بأسم مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية في برنامج “القاهره الأن” الذي يذاع على فضائية الحدث، أن سوف يتم فرض غرامة قدرها 4000 جنيهاً  او عقوبة الحبس أو الاثنين معاً، وعلي أتوبيسات الرحلات التي ستتحرك في فترة الحظر، كما حذر الأسر من الذهاب للحدائق أو الميادين العامة حتى لا تتعرض الأسرة لدفع الغرامة والتي قدرها 4000 جنيه أو الحبس.

وأكدالمستشار، علي أن التحرك و التجمعات التي تزيد عن أكثر من 5 أشخاص مخالف للقانون، كما أن نزول المواطنين يوم الإثنين سوف يعرضهم لدفع الغرامة أو الحبس، مؤكدًا أن هذه التجمعات خطر على صحة المصريين.

وأكد علي أنه تم التنبيه على المنتجعات السياحية والقرى بعدم نزول الأشخاص للشواطئ او التكدس على الشواطئ، لأن ذلك يعرضهم للعقوبة بالغرامة أو الحبس التي نص عليها القانون، موضحاً أن قوات الأمن ستقوم بدوريات مرورية مختلفة على كافة الشواطئ.

ووجه المتحدث بأسم مجلس الوزراء رسالة للمواطنين: “وقال نحن في مرحلة محورية في مكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ونتمنا ان هذا اليوم يعدي على خير عشان منفرضش قرارات أكثر قسوة للحد من نزول المواطنين في الشوارع”.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *