“فشل”الأهلي والزمالك في ملفات السعيد والنقاز..خبير لوائح يوضح

"فشل"الأهلي والزمالك في ملفات السعيد والنقاز..خبير لوائح يوضح
                                                                     حمدي النقاز

“فشل”الأهلي والزمالك في ملفات السعيد والنقاز..خبير لوائح يوضح

تحدث محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية، إن النادي الأهلي و نادي الزمالك فشلا في التعامل مع قضيتي اللاعب عبد الله السعيد و اللاعب حمدي النقاز.

والجدير بالذكر أن  إدارة النادي الأهلي تقدمت بشكوى ضد اللاعب عبد الله السعيد بعد إنتقاله من صفوف نادي أهلي جدة السعودي إلى نادي بيراميدز المصري ، وطالبت إدارة النادي بالحصول على تعويض قيمته ” مليوني دولار ” كشرط جزائي، بينما علي الجاني الأخر تقدمت إدارة الفارس الأبيض بشكوى ضد اللاعب حمدي النقاز بعدما تم فسخ اللاعيب عقده مع النادي.

و أضاف بيومي في تصريحات خاصة لقناة أون تايم سبورتس: “السعيد أنتقل لنادي أهلي جدة من نادي الأهلي المصري بعقد ثلاثي، وتم وضع شرط جزائي يمنع إنتقال اللاعب إلى أي نادي مصري أخر سواء عبر البيع أو الإعارة إلا بدفع مبلغ مليوني دولار”.

و أوضح خبير اللوائح الرياضية: “أن ما حدث للاعب هو فسخ عقده مع النادي وتم نقله لنادي بيراميدز في صفقة إنتقال حر، لذلك سقط حق المارد الإحمر في المطالبة بحقه في الشرط الجزائي”.

وأكد بيومي: “في العقد الثلاثي الموقع من قبل جميع الأطراف، تم الاتفاق على أن أي نزاع يقوم بشأن العقد يتم الاحتكام إلى الاتحاد الدولي “فيفا” ، فلماذا يلجأ إدارة النادي الأهلي لإتحاد الكرة المصري الآن”.

وتابع : “شكوي النادي الأهلي ضد اللاعب عبد الله السعيد امام اتحاد الكرة المصري سيتم رفضها علي الإطلاق”.

وبالنسبة لقضية اللاعبحمدي النقاز قال بيومي: “أن حمدي النقاز أعتمد مستنداته التي تفيد عدم أخذ راتبه لمدة أربعة أشهر، وطبقاً للقواعد فيفا إذا تأخر النادي في دفع رواتب لاعبيه لمدة شهرين فإنه يحق للاعب إنهاء عقده علي الفور وهو ما حدث مع اللاعب حمدي النقاز”.

وأكمل بيومي: “هناك إخفاق كبير من نادي الزمالك في تقديم أوراق تحفظ حقه، كما جاءت مبررات الفارس الأبيض غير منطقية، لأن الإدارة كان أمامها الفرصة لتقديم كافة المستندات التي تضمن حقه ولكن هذا لم يحدث”.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *