زوجة تقتل زوجها حرقاً في شهر رمضان..ولاذت بالهرب

زوجة تقتل زوجها حرقاً في شهر رمضان..ولاذت بالهرب

زوجة تقتل زوجها حرقاً في شهر رمضان..ولاذت بالهرب

ربة منزل أنهت حياة زوجها في منطقة الطوابق بحي الهرم، وأشعلت النار في محتويات الشقة مستغلة نوم زوجها، وقامت بجمع متعلقاتها ولاذت بالفرار قبل أن تكشف قوات الأمن المستور.

في الأول تلقي المسؤولين بغرفة الحماية المدنية في الجيزة إشارة من قوات الأمن بإشتعال حريق بمنطقة الطوابق بجوار إحدى المدارس.

وتمكنت رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق بشكل كامل، ووجدوا جثة إنسان شبه متفحمة في غرفة النوم محكمة الإقفال، فجرى إستدعاء المباحث والنيابة العامة علي الفور.

وصول المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، وأمر بمعاينة الشقة، ولاحظ أن الزوجة لم تكن موجودة مع تفحم أساس الشقة بالكامل، وعثور علي جثة الزوج داخل إحدى الغرف لتشير المعاينة المبدائية إلى وجود شبهة جنائية ويتجه الاتهام إلى الزوجة.

عدم ظهور الزوجة في ظروف غامضة عززت فرصتها في التورط في الجريمة، ليكلف العميد طارق حمزة رئيس قطاع الغرب، بتكثيف التحريات عنها بمعاونة فرقة الهرم بقيادة المقدم هشام بهجت.

، تحريات الرائد إسلام السيد معاون مباحث الهرم، وجميعهم توصلوا إلي من وراء ارتكاب الواقعة هي الزوجة التي لاذت بالفرار، وأنها أشعلت النيران في محتويات الشقة بالكامل ولاذت بالفرار.

عقب تشديد الإجراءات، تمكنت قوة أشرف عليها المقدم محمد الصغير، من ضبط الزوجة، التي بادرت في الأول بالإنكار التام عن الجريمة وعن مكان زوجها قبل أن تقر بفعلتها بعد مواجهتها بالتحريات معللة السبب لوجود خلافات زوجية سابقة بينها وبين الضحية.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله العقيد محمد نبيل، مأمور قسم الهرم، إلى النيابة العامة للتحقيق.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *