الجيش المصري يحارب الإرهاب براًً وجواً ..رداً علي تفجير بئر العبد”فيديو”

الجيش المصري يحارب الإرهاب براًً وجواً ..رداً علي تفجير بئر العبد"فيديو"

الجيش المصري يحارب الإرهاب براًً وجواً ..رداً علي تفجير بئر العبد”فيديو”

أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري مقطع مصوراً علي الصفحة الرسمية بموقع فيسبوك، للإعلان عن قوة القوات المسلحة، في مواجهة العناصر الإرهابية في محافظة سيناء.

و الفيديو يتضمن إحصائيات للمواجهات التي نجحت قواتنا المسلحة في تنفيذها الكثير منها، والتي أدت إلي مصرع 126 شخصاً تكفيرياً وجدوا بحوزتهم على عدد من الأسلحة عديدة الأعيرة وأحزمة ناسفة مجهزة للتفجير في شمال ووسط سيناء.

كما أن الفيديو وضح مهمة القوات الجوية التي استهدفت مناطق تواجد العناصر الإرهابية، حيث تم تدمير 228 بؤرة وملجأ تستعملها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير عدد 116 عربة دفع رباعي، منها 34 عربة على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى و62 على الإتجاه الإستراتيجى الغربي و20 على الإتجاه الإستراتيجى الجنوبي.

و أوضح الفيديو أيضًا قنص القوات المسلحة لأحدي العناصر الإرهابية خلال محاولة الهرب بالدراجة النارية، وكذلك الإشتباكات بين عناصر الجيش والشرطة والإرهابيين في محافظة سيناء. كما ساهمت عناصر العملية النوعية، في مواجهة العناصر الإرهابية

وتم الأعلان عن تفجير عدد 630 عبوة ناسفة تم زراعتها لقنص قواتنا المسلحة على طرق التحرك بأماكن العمليات والإعلان وتدمير 8 أنفاق، بالإضافة إلي تدمير وضبط عدد 56 سيارة، و226 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستعملها العناصر الإرهابية أثناء أعمال التمشيط والمداهمة، و تم الإمساك على 266 شخص من العناصر الإجرامية والمتهمين جنائياً والمشتبه بهم.

ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بأماكن العمليات نال شرف الشهادة والإصابة 4 ضباط و3 ضباط صف و8 جنود خلال الإشتباك وتطهير الأماكن الإرهابية.

وحث الفيديو علي توفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *