الصحة العالمية تعلن مناطق إصابات كورونا في مصر

الصحة العالمية تعلن مناطق إصابات كورونا في مصر
منظمة الصحة العالمية

الصحة العالمية تعلن مناطق إصابات كورونا في مصر

أعلنت وثيقة معدة ومجهزة من مكتب منظمة الصحة العالمية في مصر، عن مناطق حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد  في جميع المحافظات المصرية حتى أول شهر مايو الحالي.

وأكدت الوثيقة، أن القاهرة إحتلت صدارة المحافظات في رصد إصابات فيروس كورونا (كوفيد 19)، ثم يليها محافظة الجيزة، ثم محافظة الإسكندرية، القليوبية، المنوفية، دمياط، الأقصر، بني سويف، الغربية، أسوان، قنا، الدقهلية، البحيرة، بورسعيد، الفيوم، البحر الأحمر، الشرقية، كفر الشيخ، أسيوط، المنيا، سوهاج، جنوب سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الإسماعيلية، السويس.

وكانت محافظة مطروح حصلت علي المركز الأخير للمحافظات التي سجلت إصاباتها بفيروس كورونا، وحينها لم تكن منظمة الصحة قد كشفت عن وجود حالة واحدة مصابة في شمال سيناء.

ورصدت كافة محافظات الجمهورية إصابات جديدة بفيروس كورونا، بعد أن كانت شمال سيناء بدون تسجيل لأي إصابات منذ بدأ تفشي هذا الوباء منتصف شهر فبراير السابق.

والجدير يالذكر أن إجمالي العدد الذي تم رصده في مصر بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)حتى الأن، 6465 حالة إصابة من بينهم 1562 حالة  التي تم شفاؤهم وخرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و429 حالة وفاة.

كما التأكيد من مسؤولين في مكتب منظمة الصحة العالمية للوطني الإخباري، صحة بيانات الوثيقة.

2

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *