النادي الأهلي: أندية تنافس علي الهبوط تطالب “بإلغاء الدوري”

النادي الأهلي: أندية تنافس علي الهبوط تطالب "بإلغاء الدوري"
                                                                                 النادي الأهلي

النادي الأهلي: أندية تنافس علي الهبوط تطالب “بإلغاء الدوري”

قام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي،خالد مرتجي بإنتقاد العديد من الأندية التي تطالب بإلغاء الدوري خلال الموسم الحالي نسخة (2019 – 2020).

وأكمل خالد مرتجي في حديثه لإذاعة “الشباب والرياضة” اليوم :”نشعر بالحزن الشديد بسبب مطالبة العديد من الأندية التي تنافس على الهبوط بإلغاء الدوري في الموسم الحالي”.

وقال :”ليس هذا فقط بل هناك بعض الأندية ليس لعا القدرة علي أنها تكون رقم واحد تطالب بالإلغاء”.

وأضاف :”لننظر إلي الخارج مثلاً دوريات مثل ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا الكثير من المشجعين يريدون العودة من جديد، نريد وضع ضوابط وشروط من أجل استئناف النشاط مرة أخري، (مش هنخترع الذرة)”.

وواصل :”متبقي 17 مباراة على نهاية الموسم الحالي ، لذا من الممكن أن ينتهي الدوري في مدة شهرين فقط، ولننظر لمدة الموسم الفائت لإنهاء بطولة الدوري”.

و وبالحديث عن موقف النادي الأهلي في حال عدم إستكمال الدوري و إلغاؤه :”القرار سيكون من الحكومة، لكن هل سنتوّج مثلما توج فيرق باريس سان جيرمان الفرنسي؟”.

والجدير بالذكر أن الفريق الأحمر أصدر تصريحات رسميًا يطالب فيه بعودة الدوري مرة أخري بعدما تم تعليق النشاط بتعليمات من اتحاد الكرة المصري على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

و كان النادي الأهلي يتصدر ترتيب المسابقة للموسم الجاري برصيد 49 حيث حقق الفريق الأحمر الإنتصار في 16 مباراة مقابل التعادل في مباراة واحيدة كانت أمام فريق سموحة بنتيجة (1-1)، ويبتعد الأهلي عن ملاحقه فريق المقاولون العرب صاحب المركز الثاني بفارق كبير 16 نقطة.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *