رئيس الأركان مع رجال مواجهة الإرهاب في سيناء ويتناول “الإفطار”

رئيس الأركان مع رجال مواجهة الإرهاب في سيناء ويتناول "الإفطار"
محمد فريد

رئيس الأركان مع رجال مواجهة الإرهاب في سيناء ويتناول “الإفطار”

الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، شارك العديد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلي مواجهة الإرهاب في شمال سيناء تناول وجبة الإفطار .

وكان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نقل تحيات وتقدير الرئيس السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بالإضافة أيضاً الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لمقاتلي شمال سيناء لدورهم البطولي في تطهير منطقة سيناء من يد الإرهاب.

وأوضح الفريق محمد فريد، أن الدفاع عن الدولة ومقدراتها وحماية أمنها القومي هي المهمة الأولي والمقدسة لرجال القوات المسلحة التي لا تهاون فيها تحت عدة ظروف، إشادة منه بما حققه مقاتلوا ورجال القوات المسلحة من ضربات مهمة ضد الجماعات التكفيرية في منطقة سيناء.

وقام أيضاً بالثناء على الدور الذي يقدمه رجال سيناء الشرفاء في المساهمة مع قواتنا المسلحة والشرطة في خطة إستعادة الأمن والاستقرار والتنمية داخل محافظة سيناء الحبيبة.

الفريق محمد فريد أدار حوارًا مع القادة والضباط وضباط الصف والجنود نصت إليهم في أرائهم واستفساراتهم ومشاكلاتهم وحديثهم في كل ما يدور بعقولهم في الكثير من المجالات وذلك لتوحيد المفاهيم في مختلف الموضوعات والقضايا في ظل قيام رجال القوات المسلحة بمشاركة أجهزة الدولة لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) و كانت خطة القوات المسلحة لمساعدة أجهزة الدولة المختلفة في إتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية التي تكفل حماية أبناء الشعب المصري، تابعت الإدارات التخصصية للقوات المسلحة أعمال التطهير والتعقيم الوقائي للميادين العامة والأماكن الحيوية، وكان ذلك أثناء التوقيت الذي يتم فيه تطبيق قانون حظر تجوال الأشخاص لعدم تعطيل الحركة المرورية

بالإضافة أيضاً قام رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بتكريم الكثير من المتميزين تقديرًا لتأدية مهامهم بإتقان وتفاني وإخلاص خلال الفترة السابقة.

وفي  الجانب الأخر تفقد رئيس الأركان مركز العمليات الدائم بقطاع تأمين شمال سيناء لمتابعة العمليات الأمنية التي تنفذها القوات على مدار اليوم لحماية الدولة وصون مقدساته.

كما قام بتفقد العديد من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الأساسية في سيناء للوقوف على الحالة المعنوية والكفاءة القتالية لرجال القوات المسلحة في مناطق مواجهة الكيان الإرهابي.

0

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *