إمرأتان يعرقلان مسيرة الرئيس أثناء جولته التفقدية للمشروعات القومية

إمرأتان يعرقلان مسيرة الرئيس أثناء جولتة التفقدية للمشروعات القومية
                                                                                                                 السيسي

إمرأتان يعرقلان مسيرة الرئيس أثناء جولته التفقدية للمشروعات القومية

الرئيس السيسي، ألتقي بعدد من المصريين، الذين تصادف وجودهم خلال جولته التفقدية، أمس يوم السبت، للعديد من المشروعات القومية في القاهرة.

وحرص الرئيس عبد الفتاح على فتح حوار صغير مع إمرأتان، مضيفاً عن سعادته بلقائهما، وكان الرئيس عرض عليهما تقديم المساعدة لهم.

وفي الجانب الأخر، ردت السيدتان بالدعاء للرئيس: “يارب ينصرك علي طول ويحبب فيك كل الناس، وينصرك على من يعاديك ويسترك أنت وكل حبايبك يارب”.

وكان السيسي أجرى جولة تفقدية للعديد من المشروعات القومية بالقاهرة، تضمنت منطقة محور الحضارات في مشروع التطوير الشامل لمنطقة بحيرة عين الصيرة التاريخية ومحيط متحف الحضارة في مصر القديمة والذي يهدف إلى إستعادة الشكل الحضاري للمنطقة، ويتم تحويلها إلى منطقة سياحية متطورة والإرتقاء بمستواها المعماري والخدمي.

بالإضافة أيضاً أن الرئيس تفقد شبكة الكباري التي تم إنشاؤها لربط تلك المنطقة بالمحاور والطرق الأساسية للعاصمة وذلك لتيسير حركة المرور.

والجدير بالذكر أن تفقد الرئيس أيضًا بعض المشروعات لتطوير محاور شرق القاهرة في مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة والرحاب، وأجري  السيسي حديثاً مع المهندسين وبعض العاملين في تلك المشروعات بشأن ضرورة الإلتزام بتطبيق إجراءات الحماية الطبية وذلك لضمان سلامة العمالة في مواقع الإنشاء.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *