رئيس الاتحاد الأفريقي يرد..هل تعود كورة القدم في وجود فيروس كورونا؟

رئيس الاتحاد الأفريقي يرد..هل تعود كورة القدم في وجود فيروس كورونا؟
                                                                                         الكاف

رئيس الاتحاد الأفريقي يرد..هل تعود كورة القدم في وجود فيروس كورونا؟

قال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أحمد أحمد أنه لا يفكر في الوقت الحالي في موعد عودة المنافسات القارية سواء كان للأندية أو المنتخبات وهذا في ظل تفشي فيروس كورونا في أغلب دول أفريقيا.

وأضاف رئيس كاف لصحيفة دويتشه فيله الألمانية، موضحاً أن الوضع حالياً للفيروس في القارة الأفريقية ما زال مضطرباً، وهو ما يفكر الاتحاد الأفريقي لعدم الخوض في العودة في الوقت الجاري.

وأوضح “أحمد أحمد” : ” أن العديد من الفحوصات التي أجريت في الدول الأفريقية مقلقة للغاية، والأن ليس لدينا وجهة نظر واضحة في إدارة ملف أزمة الوفاة من هذا الوباء، وما زلنا قلقون تجاه عودة كرة القدم في وجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19″.

وتابع رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم : “أن هناك عجز في الرؤية، لذلك بصفتي رئيسًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فأدعو كافة اللاعبين لتوخي الحذر والانتظار لحين هدوء الأوضاع، لا أريد أن تكون لعبة كرة القدم مصدرًا لإهتزاز الاستقرار وعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية التي إتخذتها كافة الدول”.

وأكد “أحمد أحمد “: “أن المنافسات القارية لن تعود إلا عندما يتم القضاء علي هذا الفيروس في أفريقيا”.

وأنهي حديثه: ” كافة دول العالم تعاني من الأزمة الجارية، لكن لكل دولة في القارة الأفريقية أسلويها في التعامل مع هذا الوباء، أولويتنا هي الصحة وحماية جميع اللاعبين والجماهير والعاملين والجميع، لذلك علقنا كافة أنشطة كرة القدم”.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *