رسالة من وزارة الداخلية للمصريين للحد من تفشي وباء “كورونا”

 رسالة من وزارة الداخلية للمصريين للحد من تفشي وباء "كورونا"
قوات الأمن

رسالة من وزارة الداخلية للمصريين للحد من تفشي وباء “كورونا”

إتخذت الحكومة إجراءات وقائية وتدابير إحترازية؛ لمكافحة  تفشي فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19) كانت تهدف منها للحفاظ على صحة المواطنين، وإتباع كل الطرق لمنع انتشاره بشكل أسرع من ذلك.

أبرز تلك التوجيهات قرار فتح وغلق المحلات التجارية والحرفية وحظر تحرك المصريين، وتواصل قوات الأمن في وزارة الداخلية جهودها لضمان التطبيق الفعال لتلك التعليمات، واتخاذ العديد من الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لتلك القرارات.

الخدمات الأمنية تتابع ميدانياً تفعيل هذه القرارات من غلق المحال في موعدها، ومدى دقة إلتزام العاملين بها، ولا تترد علي الإطلاق في تحرير محاضر للمخالفين بما يمثل رادعا لكافة المواطنين، وهذا يؤدي إلى الكثير من الإلتزام.

وكانت حرصت الوزارة على منع أي تجمعات للمصريين التي تمثل بيئة خصبة لتفشي فيروس كورونا وبالأخص الكورنيش والشوارع التي تضم محال المأكولات، وتكثيف أمني لمنع هذه التجمعات وذلك بواسطة الأقوال المتحركة والتعامل مع المخالفين علي الفور دون أي تردد.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية ناشدت في مقطع فيديو جهزه قطاع الإعلام والعلاقات العامة في الوزارة، الجميع الالتزام بالقوانين المحددة؛ حرصاً على سلامتهم وصحتهم.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *