تعرف علي “الموعد الأقرب” لعودة البريميرليج مع إتخاذ التدابير الوقائية

 

تعرف علي "الموعد الأقرب" لعودة البريميرليج مع إتخاذ التدابير الوقائية

تعرف علي “الموعد الأقرب” لعودة البريميرليج مع إتخاذ التدابير الوقائية

تقارير صحفية إنجليزية أكدت، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وافقت بشكل مبدأي على استكمال إقامة التدريبات التي قد بدأت بالفعل للاعبيها أثناء الأيام السابقة مع السماح بوجود احتكاكات من خلالها.

ووفقًا لما أعلنته صحيفة دايلي ميل، فإن أندية إنجلترا عقدت محادثات، يوم الثلاثاء الماضي، تحت إشراف جاري هوفمان رئيس رابطة بريميرليج، لمناقشة خطة عودة المسابقة من جديد.

وأضافت الصحيفة أن الرابطة كانت بحاجة إلى 14 موافقة من أجل تمرير خطة عودة مباريات الدوري الانجليزي، إلا أن أندية بريميرليج جميعها أبدت موافقة مبدأية على السماح بوجود احتكاكات في التدريبات.

وكانت الصحيفة شددت علي أن الموافقة التي حصلت عليها الرابطة من الأندية إرتفعت من عودة منافسات البطولة الإنجليزية، حيث يعد يوم الجمعة الموافق 26 من شهر يونيو المقبل هو المرجح لإستئناف المسابقة من جديد.

وسبق أن تحدد يوم 12 يونيو القادم موعدًا مبدئيًا لإستئناف منافسات الدوري الإنجليزي، إلا أن الصحيفة أكدت أن الأندية ما زالت بحاجة للكثير من الوقت للعودة وهو ما قد يؤجل المنافسات حتى أنتهاء الشهر المقبل.

ويذكر أن لاعبي أندية بريميرليج عادوا مرة أخري للتدريبات الجماعية ولكن وفقًا لإجراءات وقائية وتدابير إحترازية في أخر الأسبوع السابق بعد فترة غياب طويلة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *