مباراة ليفربول وأتلتيكو ..”بؤرة ساخنة لإنتشار فيروس كورونا”

مباراة ليفربول وأتلتيكو .."بؤرة ساخنة لإنتشار فيروس كورونا"

مباراة ليفربول وأتلتيكو ..”بؤرة ساخنة لإنتشار فيروس كورونا”

أكد تيم سبيكتور العالم الإنجليزي، أن مباراة ليفربول مع أتلتيكو مدريد والتي كانت دوري أبطال أوروبا، كانت بمثابة بؤرة كبيرة لتفشي فيروس كورونا المستجد في إنجلترا.

وأوضح العالم الإنجليزي في تصريحات خاصة لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن إقامة المباراة في شهر مارس السابق تسبب في المزيد من الإصابات والوفيات في بلاده وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتحدث سبيكتور: “بعد أسبوعين فقط من إقامة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد شاهدنا المزيد من العينات الإيجابية المصابة بكوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا، ولا ننسى أن عبر هذه الفترة أيضًا أقيم مهرجان شيلتنهام”.

وأضاف: “المباراة والمهرجان كانا نقاط رئيسية وبؤرة لتفشي الفيروس في دولة إنجلترا، لقد تسببا في إتساع رقعة انتشاره وسببا المزيد من الإصابات والوفيات”.

وكانت أقيمت مباراة ليفربول مع أتليكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد في شهر مارس السابالاق وذلك بحضور 52 ألف شخص، وكان بينهم 3 ألاف شخص إسباني وصلوا إلى إنجلترا.

ووكان أيضاً مهرجان شيلتنهام شهد حضور 251 ألف فرداً أثناء الفترة من 16 إلى 19 مارس السابق، بعدد أقل من 15 ألف زائر عن الموسم الماضي.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *