من العزل المنزلي ..أحمد حلمى قاعد مستنى الصيف على حمام السباحة

من العزل المنزلي ..أحمد حلمى قاعد مستنى الصيف على حمام السباحة
أحمد حلمى في العزل المنزلي

من العزل المنزلي ..أحمد حلمى قاعد مستنى الصيف على حمام السباحة

النجم الكوميدي أحمد حلمى، شارك جمهوره لقطة طريفة من داخل منزله خلال الحجر الصحى وهو يجلس داخل حمام سباحة فارغ من المياه، حيث كان حلمي يرتدى ملابسه الصيفية، ودون فى تعليقه على الصورة التى تم نشرها خلال حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، “وأنا قاعد مستنى المصيف”.

وهذا تأتى صورة أحمد حلمى وتعليقه الساخر، فى ظل الإضرابات الجوية التى تعيشها مصر أثناء الأيام الحالية، حيث تشهد معظم محافظات الجمهورية برودة فى الجو من مساء اليوم رغم بدء فصل الصيف الذى من المعتاد ما يصاحبه طقس أشد سخونة في الصباح والمساء، ولكن يبدو أن صيف هذا العام يتمتع بطقس جديد قليلًا عن الأعوام الماضية، وهذا يتزامن مع فترة العزل المنزلى الطويلة التى يعيشها الشعب المصرى وجميع شعوب دول العالم.

وكان أعتاد حلمى، أثناء الفترة السابقة على نشر صور وفيديوهات طريفه عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، لتشجيع المواطنين علي البقاء فى المنزل وضرورة الإلتزام بقيود التباعد الاجتماعى والحجر الصحى، وذلك للحد من إنتشار الفيروس التاجى، الذى راح ضحيته فى مصر، حتى مساء يوم الجمعة، 22089 حالة إصابة من ضمنهم 5511 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحى، و879 حالة وفاة.

ويشار إلى أنه فى سرية تامة، يقدم الفنان الجزء الثانى من فيلمه المعروف ب “عسل أسود”، على خشبة المسرح، الذى يعود للوقوف علىها بعد غياب دام عشرون عامًا، وكان حلمى أختار “عسل أسود” لتقديمه واستكمال أحداثه مرة أخري، بعد النجاح الرهيب الذى حققه الفيلم منذ عرضه عام 2010 خاصة أن الفنان حلمى يعتبره الأهم فى مشوار تمثيله.

وكان صناع المسرحية يجروا التحضيرات الأولى واختيار الفنانين المساهمين فى البطولة، وسيكونون الذين شاركوه بطولة الفيلم السالف ذكره، وذلك قبل تحديد موعد إجراء البروفات أثناء الفترة القادمة.

2

ويذكر أن كان آخر عرض مسرحى شارك فيه الفنان أحمد حلمى مسرحية “حكيم عيون” والتي عرضت عام 2001، حيث كانت هذه المسرحية بمثابة انطلاقته الفنية، وساهم فى بطولتها الفنان الراحل علاء ولى الدين والفنان كريم عبد العزيز، والتي كانت من إخراج هانى مطاوع، وتأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداث المسرحية حول عائلة تتكون من نادر “الأخ الأكبر” الذى يعمل ممرضاً فى إحدى العيادات ولكنه يخدع عائلته ويخبرهم بانه يعمل في الخقيقة “حكيم عيون”.

والجدير بالذكر أن الفنان حلمى قدم آخر أعماله الفنية فيلم “خيال مآتة” العام السابق، وساهم فى بطولته مجموعة من الفنانين وهم: منة شلبى، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وياسر الطوبجى وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وكان من إخراج خالد مرعى.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *