غياب نجوم الفن وارتداء الكمامات.. في جنازة الفنان القدير حسن حسني

غياب نجوم الفن وارتداء الكمامات.. في جنازة الفنان القدير حسن حسني
  حسن حسني

غياب نجوم الفن وارتداء الكمامات.. في جنازة الفنان القدير حسن حسني

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 30 مايو، الفنان القدير حسن حسني، وكانت جنازته شُيعت من أحدي مستشفيات القاهرة، وتم دفنه بمقابر أسرته بطريق مصر الفيوم الصحراوي.

صلاة الجنازة في المقابر

كانت أسرة الفنان حسن حسني، أقامت صلاة الجنازة على جثماته أمام مقابر الأسرة، إذ اصطف المشيعون صف واحد وقاموا بالصلاة عليه وذلك قبل دفنه.

الكمامات والقفازات

ارتدى جميع مشيعو الجنازة الكمامات والقفازات، وهذا يعتبر ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا كوفيد 19.

غياب النجوم وبكاء سعد الصغير

وكانت الجنازة شهدت غياب كبير لنجوم الفن والسينما، إذ لم تشهد سوى حضور منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية وبالإضافة إلي الفنان سعد الصغير الذي بدت عليه علامات التأثر وظل يبكي حتي الإنتهاء من مراسم الدفن.

وكان الفنان حسن حسني رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 89 عامًا، وسادت حالة كبيرة من الحزن الشديد في الوسط الفني. وترك الفنان القدير إرثًا فنيا عظيماً من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، التي حقق من خلالها نجاحًا كبيراً سيجعله خالدا في ذاكرة الجمهور الذي عشق إطلالته، فكان ظهوره في أي عمل درامي ضمان لنجاح العمل وإقبال المشاهدين عليه.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *