ستة أيام من المظاهرات الأمريكية ..دون أي تصريح من دونالد ترامب

ستة أيام من المظاهرات الأمريكية ..دون أي تصريح من دونالد ترامب
الإحتجاجات الأمريكية 

ستة أيام من المظاهرات الأمريكية ..دون أي تصريح من دونالد ترامب

ستة أيام متتالية من المظاهرات الشعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي أشتعلت بسبب مقتل رجل أسود على يد الشرطة في منطقة مينيسوتا، وحتي الأن لم يلق دونالد ترامب الرئيس الأمريكي خطابا وطنياً خاصا بشأن الإحتجاجات وأكتفى ترامب بالإعراب فقط عن تعازيه في وفاة الرجل ومطالباً السلطات بالعدالة.

والرئيس الأمريكي يعمل على تدوين تغريدات بإستمرار أغلبها بإلقاء اللائمة على اليسار المتطرف والفوضويين في اعمال الإحتجاجات الواسعة وسعى لربطهم بخصومه من الحزب المعارض.

وتحدثت المتحدثة الإعلامية بإسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني خلال فوكس نيوز: “أن الرئيس كان واضحاً للغاية وأننا بحاجة لسيادة القانون في هذا البلد”.

وكانت ” كايلي ماكيناني” ألقت باللائمة على المحتجين في الاضطرابات، مكررة بيانات دونالد ترامب مطلع هذا الأسبوع، بينما أشارت إلى أن الرئيس غير متعجل لإلقاء بيان للأمة.

بالفيديو دهس للمتظاهرين في “نيويورك”.. والولاية تفتح تحقيقًا فوراً

وأضافت المتحدثة : “خطاب من المكتب البيضاوي لن يوقف أنتيفا (حركة الفوضوين المتطرفة اليسارية المسلحة المناهضة للفاشية) ما سوف يوقف أنتيفا هو التصرفات”، بينما أكدت بأن هناك أيضا “متظاهرين سلميين شرعيين” لديهم مظالم وطلبات واضحة.

وكان تم تصوير ديريك شوفين، الضابط الذي ألقي القبض علي فلوريد، وهو يقوم بالضغط على رقبتة بركبته لمدة 9 دقائق تقريباً بعدما طرحه أرضا، فيما كان الضحية يتوسل للتنفس، وفي النهاية توفى.

You might like

About the Author: Mohamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *